أحمد سليمان يكشف أسباب تعطل انضمام بن شرقي إلى الزمالك

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 01:48 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أسباب تعطل عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، إلى صفوف الفريق من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات قوية بين نادي الزمالك وأشرف بن شرقي، ولكن توقفت المفاوضات في المراحل الأخيرة وانتقل إلى الريان القطري.

وقال أحمد سليمان، في تصريحات تليفزيونية: "عندما بدأ في التعاقد مع الصفقات، كانت خطتنا دفع جزء كبير من رواتب اللاعبين في الفريق قبل التعاقد مع الصفقات، ونجحنا قبل مباراة السوبر الإفريقي تم دفع 100% من مستحقات اللاعب، وهذا يحدث للمرة الأولى".

واسترسل عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "ممدوح عباس تحمل النسبة الأكبر من رواتب اللاعب، قبل قدومنا كان هناك لاعبين لم يحصلوا على 60% من عقودهم من الموسم الماضي".

وبسؤاله عن أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك، ليرد قائلًا: "حدث اختلاف في الأمور المادية للتعاقد مع بن شرقي، لأن الراتب الخاص به كبير وسيحدث مشاكل كبيرة في الفريق، لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، والمفاوضات كانت من بعض محبي الزمالك".

وأتم "سليمان"، قائلًا: "طلب بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار ونحن عرضنا عليه 600 ألف دولار وهو رفض، لكن بعد ذلك ذهب للريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه".