سلبية مسحة لاعبي منتخب تونس قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 10 يناير 2022 03:47 م

shareicon

مشاركه

كشفت شبكة "بي إن سبورتس" الإخبارية عن سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة المنتخب التونسي قبل مواجهة مالي، الأربعاء، المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021 والمقام في الكاميرون بمشاركة منتخبنا الوطني المصري والذي يتواجد في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو وكذلك المنتخب السوداني ويبحث الفراعنة عن استعادة اللقب المفقود منذ عام 2010، خاصة أن أخر نسخة كانت على الملاعب المصرية ولم ينجح المنتخب الوطني في التتويج بها وودع البطولة من دور الستة عشر.

مسحة سلبية للاعبي تونس قبل مواجهة مالي

ووفقا لشبكة بي إن سبورتس فإنه لا يوجد إصابات بفيروس كورونا داخل صفوف المنتخب التونسي قبل مواجهة مالي وفقا لنتائج الاختبارات التي خضع لها لاعبو نسور قرطاج استعدادا لافتتاح مشوارهم في كأس أمم إفريقيا.

ويخوض المنتخب التونسي مواجهة ضد مالي الأربعاء ثم يواجه موريتانيا يوم الأحد الموافق 16 يناير الجاري، ثم يواجه جامبيا يوم الخميس الموافق 20 يناير الجاري في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان منتخب تونس حصد المركز الثاني في منافسات كأس العرب الأخيرة والتي أقيمت في قطر بالهزيمة من المنتخب الجزائري في المباراة النهائية بهدفين دون رد.