مانشستر يونايتد يخطف تعادلاً قاتلًا أمام بورتو بنتيجة 3-3 في الدوري الأوروبي

كتب : محمد نور

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 12:16 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

تمكن مانشستر يونايتد من خطف تعادل مثير بنتيجة 3-3 أمام مضيفه بورتو البرتغالي، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025.

تفاصيل المباراة

تقدم مانشستر يونايتد بهدفين مبكرين عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 7، وراسموس هويلوند في الدقيقة 20. إلا أن بورتو عاد سريعًا للمباراة بعد تسجيل إدواردو جابريل وصامويل أوموروديون هدفين في الدقيقتين 27 و34، لتصبح النتيجة متعادلة 2-2 قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، أضاف صامويل أوموروديون الهدف الثالث لبورتو في الدقيقة 50، مما وضع الشياطين الحمر تحت ضغط كبير. تفاقمت الأمور بطرد قائد الفريق برونو فرنانديز في الدقيقة 81 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. ومع ذلك، تمكن هاري ماجواير من تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.

ترتيب الفريقين

بهذا التعادل، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز 21 في جدول ترتيب الدوري الأوروبي، فيما حصد بورتو نقطته الأولى في البطولة ليحتل المركز 24.

المشوار الأوروبي لكلا الفريقين

افتتح مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الأوروبي بالتعادل 1-1 أمام تفنتي الهولندي، بينما خسر بورتو مباراته الأولى أمام بودو جليمت النرويجي بنتيجة 3-2.

تشكيلة مانشستر يونايتد في المباراة

حراسة المرمى: أندريه أونانا

الدفاع: نصير مزراوي، ماتيس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت

الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز

الهجوم: ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، أماد ديالو