التعليق الأول من شادي محمد بعد فوز الأهلي التاريخي على الزمالك في الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 08:21 م

shareicon

مشاركه

شادي محمد

شادي محمد

أبدى شادي محمد مدير جهاز كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، سعادته البالغة بفوز فريقه على نادي الزمالك، في الظهور الأول تاريخيًا لقطبي الكرة المصرية، في بطولات الكرة النسائية بهدفين مقابل لهدف.

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" منذ قليل: "فوز الأول مهم أمام نادي كبير وعريق مثل نادي الزمالك، وخاصة أن الفريق الأول للكرة النسائية بالنادي تم تكوينه منذ شهرين".

وأشار قائد النادي الأهلي السابق،: "حققنا فوز هام وثمين أمام نادي الزمالك وعلينا العمل على هذه الفوز والبناء عليه، أغلقنا اليوم صفحة الزمالك، ونفكر في مباراة وادي دجلة المقبلة".

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا وثمينًا على منافسه وغريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الافتتاحية، من بطولة الدوي الممتاز لكرة القدم النسائية، بهدفين مقابل هدف ليحقق الأحمر أولى ثلاث نقاط له في تاريخ الكرة النسائية.

وأحرز هدفي الأهلي النيجيرية شاريتي روبن، في الدقيقة 42 من عمر اللقاء ومن ثم إدارك الهدف الثاني في الدقيقة 72، قبل أن تباغت اللاعبة النيجيرية يوتيدني، الأحمر بهدف قائتل في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة.

وتمكنت اللاعبة النيجيرية شاريتي روبن من إحراز هدف التقدم للأحمر في مرمى الأبيض، خلال الدقيقة 42 من عمر المباراة المقامة الآن في تصويبة من داخل منطقة الجزاء، سكنت على يمين حارسة مرمى الزمالك نورا مندور.

ثم تمكنت النيجيرية من إحراز هدف تعزيز المارد الأحمر في مرمى الأبيض، خلال الدقيقة 72 من عمر المباراة المقامة الآن برأسية قوية، سكنت على يمين حارسة مرمى الزمالك نورا مندور.