هدف لـ الأهلي غير صحيح.. جهاد جريشة يُحلل أهداف مباراة قمة الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

السبت، 05 أكتوبر 2024 07:20 م

shareicon

مشاركه

جهاد جريشة

جهاد جريشة

علق الخبير التحكيمي جهاد جريشة على بعض الحالات التحكيمية في مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت يوم الجمعة ضمن الجولة الأولى من عمر دوري الكرة النسائية.

وعلق الحكم الدولي والمونديالي السابق والمحلل التحكيمي لـ"كورة بلس" جهاد جريشة، على أداء طاقم تحكيم مباراة قمة الكرة النسائية التي جمعت بين القطبين أمس، بقيادو شاهندة المغربي ومساعدتيها يارا عاطف ونهلة علي.

وقال المحلل التحكيمي لـ"كورة بلس" اليوم السبت: "هدف الأهلي الأول في مرمى نادي الزاملك سليم، واذا كان هناك خطأ سيكون قبل رمية التماس، فلا يعتد بعد استئناف اللعب برمية التماس، وذلك في حالة وجود تقنية فيديو VAR".

وأضاف الخبير التحكيمي لـ"كورة بلس" في تصريحاته: "هدف الأهلي الثاني غير صحيح وبه خطأ، قبل تسجيل الهدف على اللاعبة الأمريكية ميا لينيس داردن، ولو متواجد في مباراة أمس تقنية الفيديو كان ألغي الهدف بداعي الخطأ واحتساب مخالفة لصالح الزمالك".

وأشار الحكم المونديالي: "هدف الزمالك الوحيد في المباراة صحيح، وانذار نورا خالد الثاني مستحق، مدافعة الأهلي منعت هدف مؤكد وهجمة واعدة للزمالك، لذلك خطأ الزمالك صحيح وهدفه في المباراة صحيحًا".