بثنائية ميتروفيتش .. الهلال يقلب الطاولة على الأهلي بالدوري السعودي (فيديو)

كتب : محمد الشافعي

السبت، 05 أكتوبر 2024 11:08 م

shareicon

مشاركه

ميتروفيتش

ميتروفيتش

انتصر الهلال على نظيره الأهلي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة دوري روشن السعودي.

ومن خلال ركلة حرة لصالح الهلال من على مشارف منطقة الجزاء من الجهة اليسري نفذها مالكوم دي اوليفيرا بكرة عرضية أبعدها دفاع الأهلى إلى منطقة الوسط.

وفي الدقيقة "11" ومن خلال تمريرة ساحرة من لاعب الأهلي إيفان تونى نحو العمق إلى جابرييل فيجا الذي انطلق وراوغ حارس المرمى ومن ثم سددها سكنت المرمى.

وعن طريق ركلة ركنية لصالح الأهلى من الجهة اليسري نفذها رياض محرز بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء انتهت بركلة مرمى.

وكان هناك إنقاذ خيالى من لاعب الأهلي ميري ديميرال من على خط المرمى لتسديدة مالكوم فيليبي.

ومن خلال تسديدة من لاعب الهلال سالم الدوسري من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتطمت بالقائم ومن ثم انتهت بخطأ هجومى على لاعب الهلال ألكسندر ميتروفيتش.

وسجل ميتروفيتش، الهدف الأول والتعادل لفريقه من خلال رأسية قوية في المرمى، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

ونجح ميتروفيتش، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي، من خلال كرة عرضية من الجهة اليسري من رينان لودى على رأس ميتروفيتش الذي سددها بالرأس سكنت المرمى.

ومن خلال ركلة حرة لصالح الهلال من على مشارف منطقة الجزاء من الجهة اليسري نفذها روبن نيفيز بتسديدة على المرمى أبعدها حارس مرمى الأهلي عبد الرجمن الصانبى .

ومع الدقيقة "69" من عمر اللقاء، ومن خلال هجمة هلالية بثلاثة أرواح بعد تسديدة من لاعب الهلال ميتروفيتش ارتطمت بالدفاع ومن ثم سددها سالم الدوسري ارتطمت بالدفاع ثم سددها مالكوم تصدى لها حارس مرمى الأهلى عبد الرحمن الصانبي.

وتم تسجيل الهلال الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء سجلها أليكساندر ميتروفيتش سددها سكنت يمين المرمى.

وبهذه النتيجة، استمر نادي الهلال في صدارة الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل نادي الأهلي المركز العاشر برصيد 7 نقاط.