ليلة الانتصار والإصابات.. ريال مدريد يواجه تحديات جديدة بعد الفوز على فياريال

كتب : محمد نور

الأحد، 06 أكتوبر 2024 12:12 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا مهمًا على منافسه فياريال بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

جاء الهدف الأول عبر تسديدة قوية من لاعب الوسط فيدي فالفيردي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14، ليضع ريال مدريد في المقدمة. وفي الشوط الثاني، عزز البرازيلي فينيسيوس جونيور تقدم الفريق بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 73. لكن اللاعب تعرض لإصابة قوية في الكتف بعد دقائق من الهدف وغادر الملعب في الدقيقة 79، ليحل محله أردا جولر. كما تعرض داني كارفخال لإصابة في الدقيقة 93، ليزيد من قلق الفريق بشأن جاهزية اللاعبين.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: لونين

الدفاع: كارفخال، تشواميني، روديجر، ميندي

الوسط: مودريتش، كامافينجا، بيلينجهام، فالفيردي

الهجوم: مبابي، فينيسيوس

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر برشلونة. في المقابل، تجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة ليحتل المركز الثالث.

يسعى ريال مدريد للعودة إلى سلسلة الانتصارات في الدوري بعد التعادل الأخير 1-1 مع أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، والهزيمة 0-1 أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا. على الجانب الآخر، كان فياريال يأمل في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي للحفاظ على المنافسة مع فرق الصدارة، إلا أن الخسارة أمام ريال مدريد حالت دون ذلك.