إنتر ميلان يهزم تورينو بثلاثية ويتقدم لوصافة الدوري الإيطالي

كتب : محمد نور

الأحد، 06 أكتوبر 2024 12:17 ص

shareicon

مشاركه

إنتر ميلان

إنتر ميلان

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 على حساب ضيفه تورينو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي للموسم 2024-25.

تألق تورام وهاتريك مميز

قاد الفرنسي ماركوس تورام فريقه إنتر ميلان لتحقيق الانتصار بتسجيله ثلاثية "هاتريك" رائعة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 25، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35. وأكمل تورام الهاتريك بالهدف الثالث في الدقيقة 60 ليؤكد تفوق فريقه.

أهداف تورينو وكفاح رغم الطرد

تورينو لم يستسلم رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد جويليرمو ماريبان في الدقيقة 20، وتمكن من تقليص الفارق عن طريق دوفان زاباتا الذي سجل هدفًا في الدقيقة 36، فيما أضاف نيكولا فلاسيتش الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بهذا الفوز، صعد إنتر ميلان إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، بعد أن حقق 4 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، مسجلًا 16 هدفًا واستقبل 9.

أما فريق تورينو، فقد تجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز السادس، محققًا 3 انتصارات وتعادلين وخسارتين، وسجل 11 هدفًا بينما تلقى 12.

تورام يتصدر هدافي الدوري الإيطالي

بفضل هاتريك اليوم، ارتقى ماركوس تورام إلى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 7 أهداف، متساويًا مع ماتيو ريتيجي لاعب أتالانتا.

توازن الإنتر واستمرار الانتصارات

استعاد إنتر ميلان توازنه بعد فوزه الصعب في الجولة السابقة على أودينيزي بنتيجة 3-2 خارج أرضه. كما رفع معنوياته بانتصار كبير على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4-0 في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

تورينو يتعثر مجددًا

على الجانب الآخر، عانى تورينو من عدم قدرته على استعادة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليظل في مراكز الوسط بترتيب الدوري.