مانشستر يونايتد يتحدى أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 06 أكتوبر 2024 09:49 ص

shareicon

مشاركه

أستون فيلا

أستون فيلا

يخوض فريق مانشستر يونايتد في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد مواجهة بالغة القوة ضد نظيره أستون فيلا في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح أستون فيلا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "فيلا بارك" بالأرض والجماهير في مواجهة مانشستر يونايتد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد

أستون فيلا في آخر ظهور له حقق فوزًا مهمًا على على بايرن ميونخ بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

يخوض أستون فيلا مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في جميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي.

يطمح أستون فيلا في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد وخطف الثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بعد خوض 6 مباريات حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وتعرض للهزيمة في مثلها.

من جانبه يقبع مانشستر يونايتد في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط فقط حيث فاز في مباراتين وتعادل في لقاء في مقابل 3 هزائم.