منتخب مصر ينهي تدريباته استعدادًا لنيجيريا.. وظهور السولية في المران الجماعي

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 10 يناير 2022 08:49 م

shareicon

مشاركه

أنهى منتخب مصر تدريباته استعدادًا لمواجهة نيجيريا المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، حيث انطلقت منافستها أمس الأحد وشهدت مباريات قوية حتى الآن، ويسعى منتخب الفراعنة لبداية قوية أمام النسور من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج والتي غاب عنها لفترة طويلة.

ضربة انطلاق المنتخب المصري

وينطلق مشوار منتخب مصر في البطولة أمام نيجيريا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، في تمام السادسة مساءً على ملعب "رومدي أدجيا" في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يرغب منتخب الفراعنة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النسور، خاصًة أنه يعد المنافس الأبرز في المجموعة التي تضم أيضًا كلًا من المنتخب السوداني وغينيا بيساو.

ظهور السولية في المران الجماعي

 

وأدى المنتخب الوطني اليوم تدريبه الأخير استعدادا للقاء نيجيريا في الخامسة مساء غدً بتوقيت الكاميرون (السادسة في القاهرة) ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لنهائيات الأمم الأفريقية، حيث يسعى المنتخب الأكثر تتويجًا بالبطولة ببداية قوية أمام النسور النيجيرية والتي تمتلك جودة عالية من اللاعبين يتواجدون بالدوريات الأوروبية.

 

وأقيم المران على ملعب "سيناج" المخصص للتدريبات، وشارك فيه جميع اللاعبين الـ26 الذين تضمنتهم البعثة، حيث شهد المران الجماعي مشاركة عمرو السولية لأول مرة، بعد فترة طويلة من التأهيل من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة فريقه الأهلي أمام الرجاء المغربي في لقاء السوبر الإفريقي التي انتهت بتتويج القلعة الحمراء بالبطولة.

 

ويتوجه الفريق بعد المران إلى ستاد رومدي الذي يحتضن مباراة الغد لمعاينته حسب لائحة تنظيم البطولة، حيث اختارت البعثة أن تكون الزيارة تحت الأضواء الكاشفة حيث تقام المباراة.

 

300 مشجع في الكاميرون غدًا

 

 

تتوجه أولي طائرات الجماهير المصرية المتجهة لمدينة جاروا بالكاميرون صباح باكر الثلاثاء علي متن الرحلة التي تنظمها شركة "بريزنتيشن سبورتس" راعي الكرة المصرية وحزب مستقبل وطن في إطار مؤازرة منتخب الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا في أولي مباريات المنتخب أمام نيجيريا مساء غدًا، في البطولة التي انطلقت أمس الأحد بمشاركة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات.

 

وتضم الرحلة التي ستنطلق غدًا الثلاثاء صباحًا 300 مشجع، لمؤازرة منتخب مصر، حيث تحمل كلًا من حزب مستقبل وطن والشركة الراعية لاتحاد الكرة المصري بريزنتيشن سبورتس، التكاليف الخاصة برحلات الجماهير، من أجل مساندة المنتخب الوطني خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون بالوقت الحالي، حيث انطلقت مساء أمس الأحد بمباراتين.