البطاوي: سيراميكا أضاف صفقات مميزة ومباراة الأهلي صعبة

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 12:24 ص

shareicon

مشاركه

معتز البطاوي

معتز البطاوي

أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لـ نادي سيراميكا كليوباترا، أن نادي سيواجه فريق الأهلي في مباراة صعبة بكأس السوبر المصري، لافتًا إلى أن فريقه أضاف صفقات مميزة.

وقال البطاوي في تصريحات مع أحمد حسن في برنامج "الكابتن"، على قناة dmc: "بداية السوبر تأتي في بداية موسم، وبعد انتهاء موسم صعب وطويل".

وأوضح بقوله: "أمامنا مواجهة صعبة ضد الأهلي في البداية، ونعمل لها حساب خاصة وأن الأهلي قادم من خسارة بطولة قارية أمام الزمالك".

وأكمل: "المباريات هي من تدخل اللاعبين في المباريات والأهلي والزمالك وبيراميدز أكثر جاهزية عنا، لأنهم شاركوا مؤخرا في إفريقيا من قريب".

وأردف: "أضفنا صفقات مميزة وقوية للفريق، ونتمنى أن يكون لها مردود كبير، بداية من محمد صادق وموكا مرورًا بـ صديق أوجولا مقابل زلاكا ولاكاي، بالإضافة إلى عبد الله مجدي".

وشدد بقوله"صديق وفخري لاكاي إعارة وليس بيع، وهذا ليس مخالفة للقوانين، وهناك عقد ثلاثي بين الأندية، كخدمة من نادي بيراميدز أنه سيخوض موسم واحد فقط".

وواصل: "لائحة الدوري المصري تنص على 3 لاعبين فقط من كل نادي، واللاعب الرابع هو بيع نهائي لمدة موسم واحد فقط، وبعد نهاية العام يتفق مع بيراميدز بناء على رغبته".

ولفت: "إسلام عيسى عقده انتهى مع بيراميدز، وسيصبح حرا في الموسم القادم، ووقع معنا على موسم واحد وقراره في الموسم الجديد له، وحصلنا على استغناء موجهه من بيراميدز".

وألمح: "سجلنا الرباعي المنضم إلينا من بيراميدز على نظام الاتحاد، بنظام 3 إعارات وإسلام عيسى استغناء موجه، وموقفنا سليم، وأمامنا مواجهة صعبة ضد الأهلي في البداية، ونعمل لها حساب خاصة وأن الأهلي قادم من خسارة بطولة قارية أمام الزمالك".

واستطرد: "المباريات هي من تدخل اللاعبين في المباريات والأهلي والزمالك وبيراميدز أكثر جاهزية عنا، لأنهم شاركوا مؤخرا في إفريقيا من قريب

وزاد بقوله: "قندوسي لاعب الأهلي ومعار ًا لسيراميكا، واليوم غادر للانضمام لمنتخب الجزائر وسيعود للإمارات لخوض السوبر، واللاعب حضر لجلسة استماع وليس تحقيق، ولم يتم إبلاغنا بأي شئ، الأمر لا يعنينا، والأهلي استاذن لخوض تلك الجلسة وهو حق لهم". 

وختم: "ليس لدينا نية للاستغناء عن أي لاعب، وقمنا بتمديد بيكهام تعاقده لمدة 3 سنوات، وهو ركيزة من ركائز النادي ورحيله عن الفريق مستحيل".