بيكيه يحذر ريال مدريد قبل الكلاسيكو: الأمور تغيرت

كتب : هشام كمال

الإثنين، 10 يناير 2022 11:11 م

shareicon

مشاركه

وجه المدافع جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة الإسباني تحذيرًا إلى نادي ريال مدريد قبل مواجهة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء المقبل، والتي ستقام في السعودية.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" اليوم عن مواجهة ريال مدريد:" في كلاسيكو الدوري الأمور لم تكن عادلة عندما حصلوا على الثلاث نقاط، أتذكر فرصة لديست عندما كانت النتيجة تعادل سلبي، لقد تأثرنا جدًا بخسارة الكلاسيكو، والأمور الآن تغيرت".

وأضاف المدافع الإسباني في تصريحاته:" ريال مدريد يحافظ على القاعدة التي أعطته الكثير من النجاحات في الماضي، وهو وسط الملعب بوجود كاسيميرو وكروس ومودريتش، فهم يعرفون بعضهم البعض جيدًا خلال السنوات الماضية".

وواصل:" هناك أيضًا كريم بنزيما مع فينيسيوس جونيور والتفاهم بينهما أمام المرمى، ريال مدريد يبني كل شئ على تحركات فينيسيوس واستلام كريم بنزيما للكرة في نصف الملعب، نفس الأمر يحدث منذ سنوات، نحن نعرف بنزيما جيدًا ولكني أعتقد أننا سنتمكن من إيقافه".

ويستعد برشلونة لمقابلة ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء المقبل والذي سيقام في المملكة العربية السعودية، بينما سيقابل أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بيلباو في النصف نهائي الآخر يوم الخميس.