أمير توفيق: سأتخذ الإجراءات القانونية ضد قندوسي.. وهذا موقفي من الاستمرار في إدارة التعاقدات

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 12:14 ص

shareicon

مشاركه

أمير توفيق

أمير توفيق

كشف أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، موقفه من الاستمرار في مناصبه داخل القلعة الحمراء بعد تصريحات أحمد قندوسي، المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا.

وأعلن النادي الأهلي عن عرض اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، للبيع، بجانب إعادة تشكيل لجنة التعاقدات.

وتحدث أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية: "سعيد بتحرك الأهلي السريع بعد تصريحات أحمد قندوسي وهو ما حدث، رحبت بالمواجهة مع اللاعب بعد تصريحاته ضدي"

واستمر أمير توفيق: "اتقبل كل الانتقادات الخاصة بعملي لكن الخوض في ذمتي المالية غير مقبول إطلاقًا".

وواصل أمير توفيق تصريحاته: "سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد اللاعب أحمد القندوسي بما يحفظ حقي بشكل شخصي، وكل شخص اتهمني بشكل شخصي سألاحقه قانونيًا".

وأكمل أمير توفيق حديثه عن أحمد قندوسي: "أحمد قندوسي وقع على عقد وكالة مع يحيى علي ووكيله السابق من أجل تسويقه في مصر لدى الأهلي والزمالك والمصري، قبل أن نتفاوض معه بأكثر من 3 أشهر، وكنا حينها لا نفكر في ضمه بل نركز على المهاجم".

وعن التحقيقات، أوضح توفيق: "قدمت 24 مستند فيما يخص صفقتي زين الدين بلعيد وأحمد قندوسي خلال التحقيقات لإثبات أننا سلكنا الطرق الشرعية في المفاوضات".

وكشف أمير توفيق تفاصيل مفاوضاته مع زين الدين بلعيد: "والد زين الدين بلعيد هو وكيله الرسمي، والمفاوضات تمت من خلاله".

واختتم أمير توفيق تصريحاته: "لا يمكن أن أكون مدير التعاقدات ومدير تنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي في نفس الوقت، شغلت منصب مدير التعاقدات بشكل مؤقت والآن سيتم اختيار شخص جديد من قبل الإدارة".