اعتبار دلفي مهزوم في مباراة أمام إنبي بدوري الكرة النسائية بسبب الأهلي.. مستند

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 04:14 م

shareicon

مشاركه

ملعب مباراة المباراة

ملعب مباراة المباراة

أعلن مسؤولو لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن قرارهم بشأن أزمة دلفي وإنبي الأخيرة، والتي جرت في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر، مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025، باعتبار الأول مهزوم بهدفين بصفته صاحب المباراة.

وكان من المقرر إقامة مباراة دلفي وإنبي الجمعة الماضية، على ملعب الأخير ولم تلعب بسبب إنشغال الملعب وقتها، بخوض أكاديمية النادي الأهلي مرانها في نفس توقيت المباراة، لذلك أضطر طاقم تحكيم المباراة الغائها.

وقرر طاقم تحكيم المباراة إلغاء اللقاء وعدم إقامته، بسبب انشغال الملعب بتدريب أكاديمية النادي الأهلي، بعد الإنتظار حتى الوقت القانوني والمقدر بـ 15 دقيقة.

ورفض مسؤولو أكاديمية النادي الأهلي إلغاء المران، ولعب المباراة والتي كان من المقرر أن تجمع بين دلفي وإنبي.

في سياق آخر نجح مسؤولو نادي إنبي لكرة القدم النسائية، في التعاقد مع اللاعبة أماني عزت لاعبة الطيران السابقة، قادمة له من صفوف نادي المقاولون العرب لتدعيم صفوف الفريق البترولي، ستعدادًا لمشاركة زعيم الأندية البترولية الأولى، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025.

الجدير بالذكر أن أماني عزت كانت قد مثلت منتخب مصر، في فترة من الفترات أثناء تواجدها في صفوف فريق الطيران، ثم غابت عن الملاعب بعد دخولها عش الزوجية، لتعود مجددًا للمستطيل الأخضر عبر بوابة المقاولون العرب وانتقلت منه لنادي إنبي.