مهاجم منتخب إيطاليا يرفض عرضًا من الهلال السعودي

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 11 يناير 2022 01:36 ص

shareicon

مشاركه

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي الهلال السعودي تحرك بشكل رسمي من أجل التعاقد مع المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي مهاجم نادي تورينو الإيطالي ومنتخب إيطاليا، والذي أصبح يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي إيطاليا" اليوم، إلى قيام نادي الهلال السعودي بتقديم عرض رسمي إلى اندريا بيلوتي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف الصحفي الشهير، أن بيلوتي رفض العرض المقدم من الهلال، على الرغم أن النادي السعودي قام بعرض راتب يصل إلى ثمانية ملايين يورو في الموسم للمهاجم الإيطالي، لأن بيلوتي لا يرى نفسه ينتقل إلى الشرق الأوسط في الوقت الحالي.

ويتضمن عرض النادي السعودي، مبلغ مالي سيتم تحويله إلى تورينو، على الرغم أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع حاليًا بشكل مجاني، ولكن الهلال يسعى للتعاقد معه قبل انتهاء عقده بشكل رسمي.

يمتلك بيلوتي عرضًا آخر ولكن هذه المرة من نادي نيوكاسل الإنجليزي، ولكن لم يتم الإفصاح عن قيمة العرض المقدم من النادي الإنجليزي، ولكن بيلوتي أيضًا رفض عرض الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، حيث أن المهاجم الإيطالي يرغب في البقاء بتورينو حتى نهاية عقده قبل تقرير مصيره النهائي.

ويعاني نادي نيوكاسل من سوء النتائج في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية، حيث أنه يحتل حاليًا المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة فقط.