سيف الوزيري: العد التنازلي بدأ لأكبر حدث كروي.. وموسم الرياض الراعي الرسمي لكأس السوبر المصري

كتب : محمد نور

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 12:15 ص

shareicon

مشاركه

سيف الوزيري

سيف الوزيري

أكد سيف الوزيري، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، استعدادهم الكامل لتنظيم حدث استثنائي خلال بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، مشيرًا إلى أنهم يسعون لتقديم تجربة مميزة للجمهور المصري. 

وأضاف الوزيري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر: "نحن مستعدون لتحمل المسؤولية، ونعمل على تقديم محتوى أكبر وأفضل في الفترة القادمة."

وأوضح الوزيري أن تغطية الحدث ستنطلق يوم 10 أكتوبر الجاري، استعدادًا لانطلاق البطولة التي ستشهد تنافس أقوى 4 فرق على ملعب ستاد بين زايد.

وأشار إلى أن الكرة المصرية تحظى بمكانة كبيرة بين الدول العربية، وهذا ما يظهر جليًا من خلال البطولات التي تقام في الدول الشقيقة. 

وأضاف أن البطولة تعتبر ملكًا للاتحاد المصري لكرة القدم، مما يعني وجود رعاة مشتركين بين الأندية واتحاد الكرة.

كما أعلن الوزيري  أن موسم الرياض سيكون الراعي الرسمي لكأس السوبر المصري للأندية الأبطال، مؤكدًا وجود اتفاقيات مستقبلية مع موسم الرياض سيتم الإعلان عنها تدريجيًا خلال الفترة المقبلة.

وأكد الوزيري أن التعاون مع موسم الرياض في السوبر المصري هو بداية لسلسلة من الفعاليات التي سيشهدها الموسم المقبل، مضيفًا أن التغطية الإعلامية للبطولة ستكون مختلفة تمامًا من خلال شراكة بين قنوات "أون"، "أبو ظبي"، و"إم بي سي مصر."