موقف فراس البريكان من المشاركة في مباراة السعودية ضد اليابان

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 11:31 ص

shareicon

مشاركه

البريكان

البريكان

كشفت تقارير صحفية عن آخر تفاصيل موقف فراس البريكان من المشاركة في مباراة السعودية ضد البريكان في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأكدت صحيفة " الرياضية" أن فرص مشاركة فراس البريكان في مباراة السعودية ضد اليابان قد تقلصت بشكل واضح خلال الساعات الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي لمنتخب السعودية من المقرر أن يحسم اليوم  بشكل نهائي قبل المران الأخير موقف فراس البريكان من المشاركة في مباراة السعودية ضد اليابان من عدمها.

 وتسببت إصابة البريكان بنزلة برد في عدم مشاركته في تدريبات الأخضر الجماعية استعدادًا لمواجهة اليابان.

الأخضر يخوض مواجهة قوية غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء ضد نظيره منتخب اليابان على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة ضمن مباريات  الجولة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يطمح منتخب السعودية والذي يتسلح بالأرض والجمهور في تحقيق الفوز على اليابان رغم صعوبة المباراة من أجل مواصلة مشواره بقوة في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 قائمة منتخب السعودية

 وضمت قائمة مانشيني ( 28 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي:
أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.