محمد صلاح لتريزيجيه: عمر مرموش هو الجولدن بوي (فيديو)

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 03:58 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ومرموش

محمد صلاح ومرموش

وصف محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، زميله في منتخب مصر الوطني عمر مرموش، والمحترف بصفوف فرانكفورت الألماني بالفتى الذهبي، وذلك بعد تألق الأخير المُلفت في الدوري الألماني.

مرموش يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف متفوقا على هاري كين لاعب بايرن ميونخ بفارق هدفين، كما أن نجمنا المصري أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بالدوري الألماني هذا الموسم.

وخلال تواجد محمد صلاح في مران منتخب مصر أمس قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، وجه صلاح حديثه إلى محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف الريان القطري وقال صلاح: "مرموش ده الجولدن بوي"، في إشارة لتألقه الملفت مع فريق فرانكفورت.

ليفربول مهتم بضم مرموش 

أشارت بعض التقارير الإنجليزية إلى أن ليفربول مهتم بضم عمر مرموش، في حالة غموض موقف محمد صلاح، والذي ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم الجاري وحتى الآن لم يمدد النادي الإنجليزي التعاقد معه.

كما ربطت التقارير اسم مرموش بالانتقال إلى أكثر من ناد بالدوري الإنجليزي الممتاز على رأس تلك الأندية توتنهام، وكذلك نادي أرسنال.

ويستعد مرموش للمشاركة في لقاء مصر ضد موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والذي سيقام يوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.