إيسكو يقترب من الانتقال إلى برشلونة

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 11 يناير 2022 10:30 ص

shareicon

مشاركه

كشف بعض التقارير الإسبانية عن مفاجأة متوقعة في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك على مستوى بطولة الدوري الإسباني، إذ يريد نادي برشلونة تدعيم صفوفه بصفقات قوية من أجل استعادة هيبته المفقودة، سواء على المستوى المحلي في الليجا، أو على المستوى الأوروبي، بعدما ودع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وانتقل إلى الدوري الأوروبي تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز الذي طالب إدارة النادي الكتالوني بتدعيم صفوف فريقه بأكثر من صفقة مميزة من أجل العودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة خاصة في الليجا.

برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني أشار إلى أن تشافي مدرب برشلونة تحدث مع إيسكو نجم وسط ريال مدريد لإقناعه بالانتقال إلى الفريق الكتالوني، وأكد البرنامج الإسباني أن هناك إتفاق مبدئي بالفعل على انتقال إيسكو إلى صفوف برشلونة بنهاية الموسم.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي تشير إلى رغبة ريال مدريد في التخلص من إيسكو خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لذا تم عرضه على أكثر من ناد ولكن مكالمة تشافي الهاتفية قد تحسم الأمور لصالح برشلونة الذي يبحث عن تدعيم الخط الأمامي لصفوف فريقه.

إيسكو شارك في 10 مباريات هذا الموسم بمختلف المسابقات سجل هدفا وحيدا ولم يصنع، الأمر الذي يعكس عدم حصوله على الفرصة كاملة مع ريال مدريد.