مدرب ستاد أبيدجان: الأهلي يمكن مقارنته بفرق كبرى في أوروبا

كتب : محمد جبر

الخميس، 10 أكتوبر 2024 01:02 ص

shareicon

مشاركه

ألكساندر لافييت

ألكساندر لافييت

أكد ألكساندر لافييت المدير الفني لفريق ستاد أبيدجان الايفواري، أن فريقه وقع في مجموعة صعبة لانها تضم فرق كبيرة ومتمرسة في بطولات افريقيا وليست سهلة بالنسبة لنا.

وأضاف لافييت، عبر زووم في برنامج رقم 10 المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية مع الإعلامي كريم رمزي: "وهدفنا اكتشاف البطولة من جديد وطموحنا كبير رغم وقوعنا في مجموعة تضم الأهلي أقوى فريق في إفريقيا وحامل اللقب.. القرعة كانت مفاجأة لنا ولكنها تحدى من نوع خاص وحماس من اجل اثبات قدراتنا أمام فرق كبيرة ولاعبين كبار".

وأكمل: "الأهلي يمتلك لاعبين دوليين كبار وهو فريق يمكن مقارنته بفرق كبرى في أوروبا".

وواصل: "كنت متابعا لانضمام محمد عبدالمنعم لفريق نيس الفرنسي ومحمد الشناوي من أفضل حراس المرمى في إفريقيا ومارسيل كولر مدرب رائع وحقق نجاحات مع الأهلي وله بصمة مع منتخب النمسا ومن الرائع أن نواجه الأهلي.. الأهلي من حيث البنية التحتية والتنظيم هو فريق يستطيع أن يلعب في الدوري الفرنسي ويشارك في دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "كنت أحضر نفسي واللاعبين لمشاركة ستاد ابيدجان في دوري أبطال إفريقيا وامتلك فريق يضم لاعبين شباب دوليين شاركوا في مسابقات قارية وأعرف أنهم ليسوا بخبرة لاعبي الاهلي لكننا سنحاول تقديم افضل ما لدينا في دور المجموعات بالبطولة القارية".