‏أول تعليق من عضو مجلس الزمالك على أزمة بوبيندزا بعد قيده في قائمة رابيد بوخارست

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 10 أكتوبر 2024 09:15 م

shareicon

مشاركه

أرون بوبيندزا

أرون بوبيندزا

‏علق عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك على أزمة الجابون آرون بوبيندزا بعد قيده في قائمة رابيد بوخارست الروماني .

وكتب عمرو أدهم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك:" تجنبا للاجتهادات و المداخلات والاختلافات في تفسير الموقف القانوني رأيت أنه من الواجب توضيح الحقائق التي قد تغيب عن البعض في موضوع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا.

١-سلك نادي الزمالك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب و اسفر هذا التفاوض علي توقيع اللاعب علي اتفاق للانتقال إلى نادي الزمالك.

٢-تضمن الاتفاق كافة الشروط و العناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة و الراتب و المكافات و الحوافز و المزايا النقدية و العينيه والتي وافق عليها اللاعب.

٣-فور الحصول علي توقيع اللاعب بالموافقه علي شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب الي الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية للاعب.

٤-حصل الاتحاد المصري لكرة القدم علي البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الامريكي لكرة القدم بناء علي المستندات المقدمه من نادي الزمالك و التي تضمنت اتفاق التعاقد وانهاء تعاقد اللاعب مع النادي الامريكي والتي أصبح بموجبها اللاعب  حراً.

٥-أرسل نادي الزمالك إلى اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق الا انه تخلف عن الحضور دون إبداء اسباب.
 
٦-بعد تداول اخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب خاطب نادي الزمالك اللاعب و النادي الروماني محذرا من ابرام أي تعاقد لارتباط اللاعب مع نادي الزمالك باتفاق تعاقد.

٧-لم يمتثل النادي الروماني أو اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك و استكملا اجراءات التعاقد.

٨-لايستطيع نادي الزمالك تحريك شكوي رسميه استنادا علي اخبار متداولة في الإعلام أو الميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في شكواه.

٩-بعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب و النادي الروماني و اصدار الفيفا بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيل اللاعب تحقق المركز القانوني الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب و النادي الروماني للحفاظ علي حقوقة القانونية و المادية و الأدبية.

طالع أيضًا:

مدرب رابيد بوخارست لـ كورة بلس: بوبيندزا سيلعب المباراة القادمة.. والزمالك يرد

و يؤكد مجلس ادارة نادي الزمالك انه بتوفيق من الله و بالاجتهاد و بذل الوقت و الجهد  والمال سيتمكن من الحصول علي حقوق نادي الزمالك في هذا النزاع 

عاش الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر