تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا.. موقف مرموش وصلاح

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 11:15 ص

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

يستضيف منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن نظيره الموريتاني، مساء اليوم الجمعة، في استاد القاهرة الدولي، في لقاء عربي مثير، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

قائمة منتخب مصر

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا لتضم كل من محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، "محمود صابر الذي انضم بدلا من المصاب نبيل عماد دونجا"، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

في سياق متصل، استقر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني على التشكيل الذي يخوض به مواجهة موريتانيا، حيث من المتوقع أن يبدأ

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - محمود حسن تريزيجيه.

الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش - مصطفى محمد.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أفريقيا لكأس الأمم

ويبحث منتخب مصر لتحقيق الانتصار ومواصلة صدارة المجموعة الثالثة، حيث يمتلك 6 نقاط يليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط وموريتانيا ثالثًا بفارق الأهداف، وأخيرًا بوتسوانا بدون رصيد من النقاط.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 بجوار كل من الرأس الأخضر ، موريتانيا، وبوتسوانا.

وحقق منتخب مصر في الجولة الأولى الفوز على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في "ستاد القاهرة الدولي"، وسجل أهداف منتخب مصر فى اللقاء كل من رامى ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

وفي الجولة الثانية، حقق منتخب مصر فوزا عريضا على بوتسوانا، برباعية دون رد، سجل منها تريزيجيه "هدفين" ومحمد صلاح ومصطفى فتحي كل منهما هدف.