مروان عطية يتحدث عن صعوبة مواجهة موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا 2025

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 11:37 م

shareicon

مشاركه

مروان عطية

مروان عطية

تحدث مروان عطية، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، على مواجهة نظيره موريتانيا، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025.

وحقق منتخب مصر، فوزًا غاليًا على نظيره موريتانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025.

وقال مروان عطية، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس. 2": "عندما نواجه أي منتخب خلال الشوط الأول، نقوم برؤية طريقة لعب المنافس والخطة التي يلعبون بها، وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء نفذنا تعليمات المدرب ونجحنا في تدوير الكرة ووجدنا الثغرات وقمنا بتسجيل الأهداف".

وأكد لاعب الأهلي، قائلًا: "مواجهة موريتانيا هناك على ملعبهم ستكون صعبة للغاية، لأن اللقاء هنا لم يكن سهل على الإطلاق، لأن المنتخب المنافس منظم للغاية، واللقاء هناك محتاج تركيز أكبر من أجل الفوز أو العودة بنقطة وعدم الهزيمة".

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 بجوار كل من الرأس الأخضر ، موريتانيا، وبوتسوانا.

وحافظ منتخب مصر على صدارة المجموعة الثالثة، حيث يمتلك 9 نقاط يليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط وموريتانيا ثالثًا بفارق الأهداف، وأخيرًا بوتسوانا بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

يواجه منتخب مصر نظيره موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم.

ملعب مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

يحتضن الملعب الأولمبي، مباراة منتخب مصر نظيره موريتانيا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم.