غزل المحلة يشكر "كورة بلس" على سرعة الاستجابة ويثمن جهود المنصة في ترسيخ مبدأ احترام الأندية

السبت، 12 أكتوبر 2024 12:46 ص

shareicon

مشاركه

غزل المحلة يشكر كورة بلس

غزل المحلة يشكر كورة بلس

تقدم مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بخالص الشكر لمنصة "كورة بلس" على سرعة الاستجابة وثمن جهودهم المبذولة في ترسيخ مبدأ احترام الأنديـة.

وأكد المجلس على اعتزازه بما تكنه المنصة من احترام لنادي غزل المحلة وجماهيره الكبيرة مضيفاً إلى تطلع النادي لمزيد من التعاون مع المنصة المحترمة بما يخدم جمهور الرياضة المصرية.

طالع أيضًا:

ماذا يحتاج منتخب مصر لحسم التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2025؟

وأصدر موقع وتلفزيون كورة بلس بيانا يؤكد فيه احترامه لكل الأندية الرياضية في مصر، وأنه يتعامل بمهنية شديدة مع كافة الأندية ويتحري الدقة في جميع ما ينشره من أخبار وتقارير.

وأوضح موقع كورة بلس أن بيان غزل المحلة حول منع المراسل محمد غنيم من دخول النادي، وراءه أزمات شخصية وخلافات مع المراسل، ولا شأن لموقع كورة بلس بهذه الخلافات، خاصة وأن الموقع لا ينشر إلا الأخبار والتقارير المعتمدة والداعمة لنادى غزل المحلة وكافة الأندية الجماهيرية.

ومن جانبه، أعلن كورة بلس أنه من باب تحرى الدقة والحقيقة، قد أحال المراسل محمد غنيم لتحقيق قانونى عادل للوصول إلى كافة الملابسات والتفاصيل وراء قرار نادى غزل المحلة بمنعه من دخول النادي، على أن يتم إعلان نتائج التحقيقات فى حينه.

وإذ يؤكد موقع كورة بلس مجددا احترامه لنادى غزل المحلة ولكافة الأندية في مصر، يهيب "كورة بلس" بمسئولي الأندية الحفاظ على العلاقة الوطيدة بين وسائل الإعلام والأندية، وعدم الزج بأسماء الصحف فى خلافات ليست طرفا فيها ولا تتعلق بمادة صحفية منشورة.