هل يجهز كولر لـ مفاجأة في السوبر المصري؟ .. مصدر يُجيب

كتب : حسين غريب

السبت، 12 أكتوبر 2024 11:54 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن سر تفكير السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تغيير طريقة اللعب وتجربة ذلك خلال ودية حرس الحدود الأخيرة استعدادا للسوبر المصري.

وقال مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "منذ الموسم الماضي هناك مطالبات من بعض أعضاء الجهاز الفني بضرورة تغيير طريقة اللعب بسبب حفظ الخصوم لطريقة لعب الأهلي، وغياب عنصر المفاجأة".

أوضح المصدر أن كولر تحفظ على تغيير طريقة اللعب في الموسم الماضي لكنه عاد لمراجعة حساباته مجددا بعد خسارة السوبر الأفريقي وبدأ في التفكير في التغيير خلال ودية حرس الحدود للعب بطريقة 3-5-2 أو 3-4-3 بدلا من طريقة اللعب الحالية 4-3-3.

كولر يُحدد برنامج الأهلي استعدادًا للمشاركة في السوبر المصري

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، في التحضير والاستعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، البطولة التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وخاض الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة ودية أمس الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة أمام نظيره حرس الحدود، وفاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اللاعبين اليوم السبت، راحة سلبية من التدريبات الجماعية، وذلك لمنع تعرض اللاعبين للاجهاد نظرًا لأهمية البطولة التي يشارك فيها الفريق الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية، غدًا الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، لاستكمال الاستعدادات للمشاركة بالسوبر المصري.

ويدرس مارسيل كولر، خوض مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب التتش، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين بشكل أكبر لبطولة السوبر واختيار قائمته.

ويسافر النادي الأهلي إلى الإمارات، يوم الخميس المقبل، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي.

وسيلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

طالع ايضًا:

سيف زاهر: تقرر بث مباشر مشترك بين "أون تايم سبورتس" وقنوات أبو ظبي

مدرب شباب بلوزداد: نتواجد في مجموعة صعبة.. ونتطلع للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة

رحيل القيعي.. تغييرات شاملة في شركة الكرة بالنادي الأهلي

ويطمح سيراميكا كليوباترا لتحقيق الفوز على المارد الأحمر في هذه المباراة، والوصول للنهائي بالبطولة، بل يسعى أيضاً لحصد لقب هذه البطولة بعد خسارة لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي وخروجه من المربع الذهبي. 

كما يأمل النادي الأهلي لحصد لقب بطولة السوبر المصري، ولمصالحة وإرضاء جماهيره و تعويضاً لخسارة السوبر الإفريقي الذي تلقاها من الزمالك والعودة لمواصلة الإنتصارات مرة أخرى.