دجلة ولافيينا في لقاء استمرار الانتصارات والمنصورة يصطدم بالسكة الحديد

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 09:35 ص

shareicon

مشاركه

وادي دجلة

وادي دجلة

تستأنف مواجهات بطولة دوري القسم الثاني المصري أ المحترفين، مساء اليوم الإثنين 14 أكتوبر، بإقامة 5 مواجهات مثيرة في إطار منافسات الجولة الثانية من الموسم الجاري 2024 - 2025.

ويصطدم فريق المنصورة بنظيره السكة الحديد، في لقاء يبحث الثنائي خلاله عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث تنطلق المباراة في تمام الواحدة والنصف ظهرًا.

المنصور سيكون على موعد مع استعادة التوازن سريعًا بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام أبو قير للأسمدة بثلاثة أهداف دون رد، بينما السكة الحديد يستهدف نسيان الهزيمة أمام أسوان بهدف.

وفي نفس التوقيت تلعب مواجهة بترول أسيوط ضد وي حيث تلقى الأول هزيمة أمام سبورتنج بثنائية دون رد، في حين تعادل الأخير بهد أمام بروكسي.

ويصطدم فريق ديروط نظيره الترسانة، في لقاء البحث عن الانتصار الثاني على التوالي، بعد أن تمكن الأول من خطف فوز مثير أمام كهرباء الإسماعيلية في عقر داره بهدفين مقابل هدف، وتمكن الأخير من تحقيق الفوز على منتخب السويس بهدف دون رد.

ويستضيف نادي أسوان الذي حقق الفوز على السكة الحديد في الجولة الأولى بهدف نظيره كهرباء الإسماعيلية الذي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في الجولة الأولى.

في الختام يلتقي وادي دجلة نظيره لافيينا في تمام السادسة مساء، حيث يبحث الفريقان عن تحقيق انتصار جديد حيث فاز الغزلان على طنطا خارج الديار بهدف دون رد، والأخير انتصر على راية بهدفين مقابل لا شيء.

نتائج مواجهات الجولة الثانية من دوري المحترفين أ

وانطلقت لقاءات الجولة مساء الأحد، بلقاء بروكسي وطنطا، والذي انتهى بفوز الأول بنتيجة 1-0.

وفاز فريق القناة على حساب منتخب السويس بنتيجة 5-0.

وجاء التعادل الوحيد في مباريات اليوم، في المباراة التي أقيمت بين فريق راية وأبو قير للأسمدة.

وحقق المقاولون العرب الفوز على الداخلية، بنتيجة 2-1.

ويتصدر المقاولون العرب جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل الترتيب منتخب السويس بلا نقاط.