بيراميدز ضيفا ثقيلا على سموحة في الدوري المصري

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 24 يناير 2023 10:08 ص

shareicon

مشاركه

سموحة

سموحة

يواجه فريق سموحة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، فريق بيراميدز ضمن مباريات الجولة لـ 15 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يخوض الفريقان مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسكندرية بقوة حيث يسعى كلاً منهما إلى الفوز من أجل انتزاع النقاط الثلاث والتقدم في ترتيب الدوري المصري. 

فريق سموحة الذي فاز على سيراميكا بهدفين نظيفين فى الجولة الماضية يسعى تحت القيادة الفنية لـ طارق العشري لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي في الدوري بعد تخطي طلائع الجيش وسيراميكا.

فريق سموحة يحتل قبل مواجهة اليوم المركز الحادي عشر فى ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 4 مواجهات.

فريق بيراميدز بدوره يخوض مباراة اليوم بكل قوة تحت قيادة  البرتغالى جايمى باتشيكو الذي يسعى لمواصلة نتائجه المتميزة مع الفريق منذ توليه المسئولية خلفا لتاكيس جونياس.

أقرأ أيضًا 

ميدو: الإسماعيلي يعاني من الظلم التحكيمي.. وتوصلت لاتفاق لضم سامسون من الزمالك

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي.. عودة متولي والدفع بـ طاهر

فيوتشر في مواجهة قوية مع المصري البورسعيدي بالدوري

ودعا باتشيكو اللاعبين لخوض المباراة بأقصى قدر من الجدية والتركيز مؤكدًا أن مواجهة وصيف الدوري لن تكون مهمة سهلة .

ويحتل فريق بيراميدز قبل مباراة اليوم المركز الثالث فى ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، حيث حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 3 وخسر مثلهما.

و أتم نادي بيراميدز إجراءات تعاقده بشكل رسمي، مع أحمد توفيق قادما من صفوف نادي البنك الأهلي، في إطار خطط النادي لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع أحمد توفيق عقده مع نادي بيراميدز يستمر بموجبه حتى عام 2025، قادمًا من نادي البنك الأهلي في صفقة إنتقال حر، عقب أنتهاء تعاقده مع الفريق الأورونجي.