هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ التفاصيل الكاملة والبديل المُنتظر

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 24 يناير 2023 10:56 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح - ليفربول

محمد صلاح - ليفربول

كشفت تقارير صحفية أمس، الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أفادت بأن نادي ليفربول مُستعد لبيع النجم المصري محمد صلاح بعد أشهر فقط من منحه عقدا جديدا لإبقائه مع الريدز حتى عام 2025، حيث أصبح صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول صيف العام الماضي، لكن الفريق يمر بفترة سيئة على مستوى النتائج والأداء.

ويواجه يورجن كلوب مدرب ليفربول أزمة في إعادة بناء فريقه وقد يحتاج إلى ضخ نقدي كبير إذا فقد الأمل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة في ظل تراجع نتائجه المحلية.

مكوقع "كالتشو ميركاتو" الإيطالي أشار إلى أن كلوب غير مُقتنع تماما بأداء محمد صلاح هذا الموسم والنادي سينظر في إمكانية بيعه بمقابل مادي لا يقل عن 70 مليون جنيه إسترليني، ومن المُرجح أن يكون نادي باريس سان جيرمان أبرز المهتمين باللاعب الدولي المصري والذي سجل 7 أهداف في الدوري هذا الموسم.

من سيعوض غياب محمد صلاح في ليفربول حال رحيله؟ 

أفادت التقارير أن فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس هو البديل الأقرب لتعويض رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن ليفربول حال تم بشكل رسمي، حيث تُقدر قيمة لاعب يوفنتوس بـ 53 مليون إسترليني، وتعافى مؤخرا من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي أبعده عن الملاعب لمدة عام تقريبا.

طالع أيضا:

لقطة غريبة.. استبدال لاعب بعد 3 دقائق فقط في مباراة طلائع الجيش وسيراميكا .. فيديو

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يعود للانتصارات على حساب فولهام

الزمالك يُنهي أزمة محترف السلة.. واللاعب يعود للمشاركة

ويواجه يوفنتوس عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي بسبب استخدام مكاسب مالية مزورة ولذلك قد يكون النادي مُستعدا لبيع نجومه مقابل رسوم نقل ضخمة.

ماذا قدم فيديريكو كييزا مع يوفنتوس؟ 

اللاعب صاحب الجنسية الإيطالية خاض مع يوفنتوس هذا الموسم 8 مباريات، سجل هدفا وحيدا وصنع هدفين، أي ساهم في 3 أهداف فقط هذا الموسم في 8 مباريات بمختلف المسابقات، وبشكل عام في الدوري الإيطالي سجل 36 هدفا وصنع 36 في 187 مباراة في تاريخه في المسابقة.