دفعة ثنائية لاتحاد جدة قبل مواجهة النصر في كأس السوبر السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 24 يناير 2023 01:43 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة ضد النصر

اتحاد جدة ضد النصر

تلقى البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لاتحاد جدة، دفعة ثنائية قبل مواجهة النصر، المقررة، بعد غدٍ الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الجهاز الطبي في فريق الاتحاد، منح الضوء الأخضر للمدرب للبرتغالي نونو سانتو، من أجل الاستعانة بخدمات عبد الرحمن العبود، وعبد العزيز البيشي، لاعبي الوسط، لمواجهة النصر، بعد غدٍ، ضمن نصف نهائي كأس السوبر.

وتابعت "الرياضية"، أن  الثنائي سيغادرمع بعثة الفريق إلى الرياض، لكن إمكانية مشاركتهما بصفة أساسية لم تتحدد بعد.

كما أشارت إلى أن الجهاز الطبي، يدرس إجراء عملية جراحية للعبود خلال أول فترة توقف مقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم الجاري أسفل البطن "فتاق".

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن العبود لاعب الوسط الدولي جاهز للمشاركة في مباراة الكلاسيكو المقبلة خاصة وأن الإصابة ليست بالقوية بل تأتيه بعض الآلام ثم تختفي وبالتالي يستطيع اللعب، بينما يحتاج عبد العزيز البيشي لاعب الفريق لتقوية مستمرة في الركبة وهو أيضًا جاهز للمباراة، مؤكدة عدم ضرورة إجراء عملية جراحية.

طالع أيضًا..

اليوم السعودية: النصر يحصل على توقيع مودريتش

تفاصيل عرض النصر السعودي الضخم لإقناع لوكا مودريت

نادي الاتحاد ضد النصر.. نفاد 60 ألف تذكرة قبل المواجهة المُنتظرة

اختبار حاسم لثنائي النصر قبل مواجهة الاتحاد في كأس السوبر السعودي

ويترقب عشاق الكرة السعودية، المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الاتحاد والنصر لأول مرة في وجود كريستيانو رونالدو، بكأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

مباراة اتحاد جدة بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، ضد النصر بقيادة النجم الجديد كريستيانو رونالدو، ستقام يوم الخميس، 26 يناير الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، الذي يحتضن أيضًا النهائي.