صحيفة سعودية تكشف موعد الإعلان الرسمي عن صفقة لوكا مودريتش مع النصر

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 24 يناير 2023 05:14 م

shareicon

مشاركه

مودريتش

مودريتش

خرجت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم، الثلاثاء، بتفاصيل جديدة بشأن صفقة انتقال النجم الكرواتي لوكا مودريتش، إلى صفوف النصر السعودي، في ميركاتو يناير الجاري.

تقارير صحفية قد كشفت مفاجأة جديدة بشأن نادي النصر السعودي، والذي تعاقد مؤخرا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، حتى عام 2025، تكمن في إقناع الكرواتي بالانضمام لصفوف "العالمي" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة "عكاظ" في تقريرها، أن نادي النصر السعودي، قدم عرضه الأول لاستقطاب لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد دخولة الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه.

وأوضح مصدر خاص للصحيفة، أن العرض لمدة سنتين ونصف يتجاوز الـ 40 مليون يورو، على أن يتم التفاهم مع ريال مدريد، على شراء المدة المتبقية لتسجيله في الميركاتو الشتوي، مشيرة إلى أن في حال لم يتم ذلك يكون الانتقال مع بداية الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مودريتش لديه الرغبة في اللعب بجانب كريستيانو رونالدو، في صفوف الفريق النصراوي، الذي أصبح حديث العالم بعد تعاقده مع الأسطورة البرتغالية.

وأضاف المصدر للصحيفة، أنه في حال تم التوقيع رسميا فسيتم الإعلان خلال الساعات القادمةـ على أن يتم حضور اللاعب بعد نهاية نهائي كأس السوبر السعودي، في حال وافق ريال مدريد على بيع ما تبقى من عقده.

طالع أيضًا..

تفاصيل عرض النصر السعودي الضخم لإقناع لوكا مودريتش

125 دولة تنقل الدوري السعودي عبر 37 قناة بعد قدوم رونالدو "تقارير"

أوجوستين روسي حارس مرمى النصر السعودي الجديد يصل الرياض "صور"

ومن المقرر، أن ينتهي عقد لوكا مودريتش داخل "سانتياجو برنابيو" بعد 6 أشهر في صيف 2023.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن رغبة مودريتش الكبيرة هي أن يستمر لعام آخر مع المرينجي، وكان رده واضحا بقوله: "سنتحدث في 2024".