مصر والسويد.. سلبية مسحة منتخب اليد قبل ربع نهائي بطولة العالم

كتب : سيد داوُد

الثلاثاء، 24 يناير 2023 11:13 م

shareicon

مشاركه

منتخب اليد

منتخب اليد

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد رقم 28 المقامة ببولندا والسويد عن سلبية مسحة منتخبي مصر والسويد قبل مواجهة ربع النهائي المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غدا الأربعاء بصالة "ستوكهولم" التي تتسع لـ15 ألف مشجع.

ويسعى منتخب مصر للفوز على السويد والتأهل لنصف النهائي والمنافسة على لقب بطولة العالم وتكرار إنجاز بطولة العالم 2001 بفرنسا التي احتلت بها الفراعنة المركز الرابع كأفضل مركز في تاريخ المشاركات المصرية.

وتواجهت مصر والسويد في 9 مباريات من قبل في كل البطولات شهدت تفوق السويد في 6 مباريات وفوز الفراعنة في مباراتين وتعادل وحيد.

موعد مباراة مصر والسويد كرة يد
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السويدي في الدور ربع النهائي للبطولة يوم الأربعاء المقبل.

السويد  x مصر 9:30 مساء
الدنمارك x المجر  7:00 مساء
فرنسا x المانيا 9:30 مساء
النرويج  x اسبانيا 7:00 مساء

على جانب آخر طمأن عمرو صلاح، أمين صندوق اتحاد كرة اليد، الجماهير على إصابة يحيى الدرع نجم منتخب مصر، و قال إنه سيتواجد في المباراة القادمة بشكل طبيعي، إصابته بسيطة وليس هناك أي قلق.

و أضاف صلاح، عبر برنامج رقم ١٠ مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: "من حسن حظنا أن السقوط كان في هذه المباراة وليس المباراة القادمة، خسارة اليوم ستساعدنا على تركيزنا أكثر".

وواصل صلاح: "منتخب مصر يستطيع مواجهة السويد وكعبنا عالي عليهم دائماً، لذلك سيكون دافع لنا ومتفائلين كثيرًا بالمباراة".

وعن مباراة الدنمارك فقال: "هم درسوا اللاعبين بشكل جيد للغاية وقوي وهذا أثر على اللاعبين الكبار لدينا، وبعد المباراة أكدوا لبعضهم البعض أنها مباراة ومرت".