وسام أبو علي يسجل في تعادل مثير بين فلسطين والكويت بتصفيات كأس العالم 2026

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 09:14 م

shareicon

مشاركه

فلسطين والكويت

فلسطين والكويت

تعادل منتخب فلسطين مع ضيفه الكويتي بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "جاسم بن حمد" في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تقدم المنتخب الكويتي أولاً عن طريق يوسف ناصر الذي سجل الهدف في الدقيقة 31 من ركلة جزاء. لكن سرعان ما رد المنتخب الفلسطيني بالتعادل، حيث تمكن وسام أبو علي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 41، أيضاً من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني، استمر التوتر والإثارة، حيث سجل يوسف ناصر هدف التقدم للمنتخب الكويتي مرة أخرى في الدقيقة 80. لكن الدقائق الأخيرة من اللقاء شهدت لحظة حاسمة، حيث تمكن زيد قنبر من إحراز هدف التعادل لمنتخب فلسطين في الدقيقة 90+3، مانحًا فريقه نقطة ثمينة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة شهدت طرد كاميلو سالدانا لاعب منتخب فلسطين في الدقيقة 56، مما زاد من تعقيد الموقف بالنسبة للفريق.

ورغم الأداء القوي من الجانبين، فشل كلا المنتخبين في تحقيق الفوز الأول لهما في هذه المرحلة الحاسمة. حيث حصد المنتخب الكويتي نقطتين فقط من ثلاث جولات بعد تعادلين، بينما حقق المنتخب الفلسطيني تعادلاً واحداً وهزيمتين.

وعلى صعيد ترتيب المجموعة الثانية، يتصدر المنتخب الكوري الجنوبي المجموعة برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على العراق بنتيجة 3-2 في نفس الجولة، مما يزيد من حدة المنافسة بين الفرق في التصفيات.