البنك الأهلي يهزم طلائع الجيش بثلاثية في افتتاح الدوري

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 04:57 م

shareicon

مشاركه

موسى دياوارا

موسى دياوارا

حقق فريق البنك الأهلي فوزا ثمينا بثلاثة أهداف دون رد على فريق طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

هدفي البنك سجلهما موسى دياوارا في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، ومحمد هلال في الدقيقة 80 من الشوط الثاني.

الشوط الأول:

تمكن البنك الأهلي من التقدم مبكرًا، بعد أن سجل موسى دياوارا، مهاجم البنك، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

عقب الهدف تبادل الفريقين الكرة والهجمات، بعدما تمكن لاعبي الطلائع من الوصول إلى مرمى البنك أكثر من مرة، إلا أن جميع الكرات خرجت بعيدًا عن المرمى.

فيما أنقذ محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، مرمى فريقه من هدف ثاني للبنك الأهلي في منتصف الشوط الثاني.

كما تصدت العارضة لرأسية من مهاجم البنك الأهلي محمود السيد قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، لتظل النتيجة كما هي هدف وحيد لصالح البنك الأهلي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أجرى عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تغييرا بنزول ميدو جابر بدلا من عبدالرحمن شيكا.

الشوط الثاني:


الشوط الثاني من اللقاء لم يختلف كثيرا عن الأول، حيث تبادل الفريقين الهجمات، إلا أن هجمات البنك الأهلي كانت أخطر من فريق طلائع الجيش.

فريق طلائع الجيش وقع في أخطاء دفاعية كثيرة خلال الشوط الثاني، بسبب سوء تمركز اللاعبين وهو ما لم يساعد الفريق على إدراك التعادل.

وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق تمكن البنك الأهلي من إضافة الهدف الثاني عبر محمد هلال الذي تلقى عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء أودعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع عائد محمد هلال مرة أخرى ليضيف الهدف الثالث لفريقه والثاني له، مستغلال عرضية داخل منطقة الجزاء حولها داخل الشباك.

بتلك النتيجة حصل البنك الأهلي على أول 3 نقاط في مسابقة الدوري التي تصدر جدولها، في حين بقى طلائع الجيش دون نقاط.