موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

كتب : دينا نبيل

الخميس، 17 أكتوبر 2024 05:41 م

shareicon

مشاركه

يد الاهلى والزمالك

يد الاهلى والزمالك

يلتقي الأهلي والزمالك، في موعد ناري غدًا الجمعة في نصف نهائي البطولة الأفريقية للأندية لكرة اليد، التي تستضيفها المغرب في الوقت الراهن.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد اكتساح نظيره رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33/13 في ربع نهائي البطولة القارية في المقابل حجز الزمالك مقعده في نصف النهائي، بعد فوزه الكبير على أديدجا البنيني بنتيجة 45 - 26 في ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد 

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بتغيير موعد المباراة أكثر من مرة و استقر في النهاية على أن يكون الموعد الرسمي الساعة الخامسة مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة.

 وتقام بطولة إفريقيا لكرة اليد فى نسختها ال45 للأندية الابطال للرجال والسيدات لكرة اليد في مدينة العيون المغربية خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر 2024.

يذكر أن الزمالك يشارك في البطولة بقائمة تضم كل من: "أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف".

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.