ميسي يحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم 2026

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 17 أكتوبر 2024 10:37 م

shareicon

مشاركه

ميسي

ميسي

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي أنه يعيش فترات جيدة في مسيرته، كما أشار إلى أن نهاية مسيرته مع كرة القدم اقتربت.

ميسي

وقال ميسي خلال تصريحات لصحيفة ماركا، عن اللعب في كأس العالم 2026: "حسنًا، كل شيء يحدث لسبب في الحياة، الآن أحاول فقط أن أعيش يوما بعد يوم، الآن أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، عندما تأتي تلك الفترة سنرى، لا أريد أن أقول أي شيء، أنا أستمتع بكل شيء يوما بعد يوم".

واستطرد: "نهاية مسيرتي مع كرة القدم اقتربت، وأريد الاستمتاع بكل لحظة الآن، أحب لعب كرة القدم وأنا في عمر الـ3 سنوات حتى الآن".

وأشار: "أنا لا أحسب الألقاب، قبل كل شيء، الألقاب الفردية، كان من المذهل مشاهدة الفيديو، أشياء كثيرة تدور في ذهني، لقد مررنا أيضًا بلحظات صعبة، ليس كل شيء على ما يرام، خيبات الأمل ساعدتني على النمو". 

واسترسل: "لقد رأيت صورًا لأول ألقابي عندما كنت طفلاً، لكنني لا أتذكرها، بالتأكيد، مثل بعض أطفالي، لم أكن على علم بكل ما سيأتي، لقد استمتعت بكرة القدم منذ سن مبكرة جدًا، إنها شغفي".

واختتم: "أحاول دائمًا أن أكون جيدًا وأقدم أفضل ما لدي، لقد كان عامًا طويلًا تعرضت فيه لإصابات خطيرة، لقد كنت غائبًا لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا وكان من الصعب بالنسبة لي أن أتدرب بمفردي، تمكنت من العودة للبطولة، المرحلة الأخيرة وأشعر أنني بحالة جيدة".