فرانكفورت: عقلية عمر مرموش ساعدته في التألق.. وهذا موقفنا من بيعه

كتب : تامر ممدوح

السبت، 19 أكتوبر 2024 12:07 ص

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

أكد تيمو هاردونج المدير الرياضي لاينتراخت فرانكفورت، أن عقلية عمر مرموش ساعدته في التألق رفقة الفريق، كما أشار إلى أن رحلته مشاهبة لصلاح.

وقال هاردونج خلال تصريحات تلفزيونية: "اعتدنا أن نلعب ضد عمر مرموش قبل أن نضمه لصفوف آينتراخت فرانكفورت وكان لاعبا واعدا". 

وواصل: "عمر مرموش لاعب جيد للغاية وموهوب ونعمل على تطوير قدراته، وعقليته ساعدته على التألق مع آينتراخت فرانكفورت".

وأكمل: "نعمل على تحسين نفسية اللاعب ومتابعة عدد ساعات نومه ليحقق النجاح في صفوف نادينا، ولا أعلم القيمة السوقية الحالية لعمر مرموش لكنه لاعب ثمين بالنسبة لنا وسعداء بوجوده معنا".

وأكد : "أداء عمر مرموش مبهر وطبيعي أن تتابعه كبار الأندية في العالم، لا نناقش في الوقت الحالي فكرة رحيل عمر مرموش ونحن سعداء بتألقه معنا".

واستمر: "عمر مرموش يقدم أفضل الأرقام في البوندسليجا وهذا نتاج لعمل الفريق بالكامل، والسوق المصري محل اهتمامنا ومصر تخرج لاعبين كبار ونتابع جيدا المنتخب المصري".

وأشار: "رحلة محمد صلاح وعمر مرموش في عالم الاحتراف متشابهة إلى حد ما، لا نرغب حاليا في بيع عمر مرموش ولو انتظرنا سيواصل التألق وربما نبيعه بمبالغ كبيرة".

واختتم: "نحن نتحدث مع عمر مرموش لتجديد عقده وهو سعيد معنا، والدوري الألماني بطولة صعبة وعلينا بذل قصارى جهدنا للوصول لأفضل مركز ممكن".