مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم.. تونس تواجه مالي وكوت ديفوار مع غينيا

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 12 يناير 2022 10:03 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية،التي تُقام خلال الفترة الجارية في الكاميرون بمشاركة 24 مُنتخبًا والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، إقامة عدد من المباريات الهامة، حيث سيستمر اليوم، انطلاق مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الأفريقية، وعلى رأسها مباراة منتخب تونس نظيره المالي، التي ستقام عصر اليوم الأربعاء، والمقرر إقامتها على ليمبي ستاديوم، وذلك في إطار منافسات المجموعة السادسة التي تتنافس فيها منتخبات تونس ومالي وموريتانيا وجامبيا، بالإضافة إلى مباراة كوت ديفوار التي تتواجد في المجموعة الخامسة مع غينيا الاستوائية.

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة تونس ومالي، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة موريتانيا وجامبيا، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.