كيف تشاهد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري عبر كورة بلس مجانًا

كتب : محمد نور

الأحد، 20 أكتوبر 2024 12:56 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيراميكا

الأهلي وسيراميكا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في إطار بطولة كأس السوبر المصري 2024، في مباراة منتظرة يتطلع من خلالها المارد الأحمر إلى تحقيق الانتصار واستعادة الثقة بعد خسارته الأخيرة في كأس السوبر الإفريقي.

تقام المباراة يوم الأحد، 20 أكتوبر، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وهذه المباراة تعد جزءًا من سلسلة مواجهات السوبر المصري التي تستمر حتى 24 أكتوبر، بمشاركة أربعة فرق هي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، الزمالك وبيراميدز.

تأتي مشاركة الأهلي في هذه البطولة كبطل الدوري المصري، في حين يدخل سيراميكا كليوباترا المنافسة كبطل لكأس الرابطة المصرية. الأهلي يأمل في تحقيق فوز قوي لإسعاد جماهيره التي تنتظر العودة إلى منصات التتويج بعد الخسارة أمام الزمالك بركلات الترجيح في السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

ستبدأ صافرة الحكم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

يمكن للجماهير متابعة المباراة عبر عدة قنوات، أبرزها: أون تايم سبورتس، إم بي سي مصر 2، وقنوات أبوظبي الرياضية، كما سيتم نقل اللقاء أيضًا عبر منصات موقع كورة بلس مجانًا.

طاقم التحكيم لمباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

حكم المباراة سيكون أحمد الغندور، وسيتولى المساعدون أحمد حسام طه وشريف عبد الله، بينما سيكون أمين عمر حكمًا رابعًا. كما سيتواجد الحكم وائل فرحان في غرفة الفيديو (VAR)، بمساعدة الإماراتي عيسى خليفة.

معلقو مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

سيتولى التعليق على اللقاء كل من: فارس عوض عبر قناة إم بي سي مصر 2، وعامر عبدالله عبر قناة أبوظبي الرياضية، وأيمن الكاشف عبر أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع

من المنتظر أن يبدأ الأهلي المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، أشرف داري، يحيى عطية الله

الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، عمر الساعي

الهجوم: وسام أبو علي، بيرسي تاو، حسين الشحات