تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز في الشوط الأول

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 20 أكتوبر 2024 04:58 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمود بنتايك و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و محمد شحاتة و زياد كمال و عبد الله السعيد و ناصر ماهر و مصطفى شلبي و سيف الجزيري و أحمد مصطفى "زيزو".

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وسنحت فرصة للتونسي سيف الجزيري في الدقيقة الثانية لكنه لم يحسن استغلالها لتصل الكرة إلى حارس بيراميدز، وتوالت محاولات الأبيض للتسجيل، وسنحت أول فرصة للفريق السماوي في الدقيقة الحادية عشرة من تسديدة علت عارضة مرمى محمد عواد.

وفي الدقيقة 14 سجل إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين محمد عواد، وكثف الزمالك محاولاته لتعديل النتيجة وفي الدقيقة 21 توغل مصطفى شلبي داخل منطقة جزاء بيراميدز ولعب عرضية شتتها الدفاع، قبل أن ينقذ دفاع الفريق السماوي فرصة هدف من زيزو في الدقيقة 24.

 وتوالت محاولات الزمالك الهجومية في حين سعى بيراميدز للتأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 41 نجح سيف الجزيري في تسجيل هدف التعادل للأبيض بعدما تلقى عرضية من ناصر ماهر ليقابلها مباشرة بتسديدة في المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.