أمين عمر حكمًا لمباراة كاب فيردي وبوركينا فاسو ومحمود عاشور لـ الفيديو

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 12 يناير 2022 01:15 م

shareicon

مشاركه

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مهمة قيادة مباراة كاب فيردي وبوركينا فاسو، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، حيث من المقرر، أن يُدير أمين عمر قيادة المباراة تحكيميًا.

يُدير المصري أمين عمر قيادة مباراة كاب فيردي وبوركينا فاسو، كحكمًا للساحة، بينما سيتولى محمود عاشور، مهام حكم تقنية الفيديو الـVAR، وذلك في المباراة التي ستقام على ستاد باول بيا.

يتواجد 5 حكام مصريين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد اختيارهم من قبل لجنة الحكام بالكاف، وهم: "محمود البنا وأمين عمر (حكمي ساحة) ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه (حكمين مساعدين) ومحمود عاشور (حكم فيديو).

وكان مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة عن نتيجة مسحة كورونا التي أجراها الثنائي أحمد الغندور ومحمد معروف الحكمين الدوليين، حيث جاءت سلبية، على أن يسافران إلى الكاميرون غدًا الخميس للمشاركة فى إدارة مباريات البطولة بعدما أصيب كل من محمود البنا وأحمد حسام طه بفيروس كورونا وعدد كبير من الحكام المشاركين فى كان وصل عددهم لـ12 حالة.