كولر: نسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك.. ولا نحتاج لطبيب نفسي

كتب : حسين غريب

الأحد، 20 أكتوبر 2024 10:54 م

shareicon

مشاركه

كولر

كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أنه يتطلع للفوز على الزمالك من أجل رد الاعتبار في نهائي السوبر المصري بعد خسارة السوبر الأفريقي.

مؤتمر كولر

وحقق فريق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمهتما اليوم الأحد في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لا نحتاج طبيب نفسي في الفريق، كل ما نحتاجه كل لاعب يطلع أفضل ما عنده  واحنا لدينا الكواليتي ونحتاج أن نرفع تركيزنا خلال الاستحواذ على الكرة ونضيق المساحات في الحالة الدفاعية بجانب الدقة في التمريروهدفنا نوصل اللاعيبة لأعلى درجات التركيز".

وردا على سؤال هتلعب على ملعب الجزيرة للمرة الثالثة هل دي هتديك أفضلية أمام الزمالك؟: "سعداء أننا هنلعب على ارض الملعب اللي كسبنا عليه الموسم الماضي لكن دا مش معناه هيدينا ميزة في لقاء الزمالك دا مش ستاد القاهرة".
 
وردا على سؤال كيف ستتعامل مع اللاعببين نفسيا للقاء الزمالك المقبل بعد خسارة السوبر الأفريقي؟ أجاب: "كان لدينا خيبة أمل كبيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي خصوصا أنك خسرت بركلات الجزاء".

واستمر: "نسعى لرد الاعتبار بعد خسارة السوبر الأفريقي واللاعيبين يعلمون هذا جيدا وعايزين يسعدوا جماهيرهم ويثبتوا أنهم في أفضل فورمة وهدفنا تحقيق المكسب والتتويج بالسوبر المصري".

وعن أسباب إصابات اليوم؟ أكد : "الحرارة والرطوبة كانت مؤثرة وسببت تعب وشد عضلي لبعض اللاعيبة وأمامنا شغل كتير لتأهيل اللاعيبة ونأمل خلال وجودها أكثر في الإمارات يسبب تأقلم وطبعا دا مش السبب الوحيد للإصابات زي الالتحامات القوية".
  
وعن سبب غياب أشرف داري؟ اختتم: "أشرف داري لديه إصابة ما زال هناك ورم ومحتاج وقت لكي يكون سليم مية المية واستبعاده اليوم إجراء احترازي وبيتابع مع طبيب الفريق ونتمنى يعود في أقرب وقت".