معلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 04:33 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

يشهد ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد، إقامة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، في مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا والمقرر لها مساء الثلاثاء 22 أكتوبر 2024.

يدخل ريال مدريد المباراة وكله دوافع لاستعادة التوازن في بطولته المفضلة والتي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة، خاصة بعد أن خسر أمام ليل في آخر المواجهات بالمساقة القارية بهدف دون رد.

أما بوروسيا دورتموند متصدر جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024 - 2025، سيكون على موعد مع رد الإعتبار خاصة بعد أن خسر في آخر مواجهات الفريقين بنتيجة 2 - 0، إلى جانب مواصلة التواجد على القمة.

ويتصدر  دورتموند ترتيب مرحلة الدوري برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول جولتين في دوري أبطال أوروبا، بينما ريال مدريد الذي خسر في لقاء وانتصر في مثله يملك 3 نقاط فقط، ويقبع في المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يقوم بالتعليق على مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، المعلق حسن العيدروس

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 1.