Morning Plus | الزمالك يهدف لـ إعادة محمد شحاتة إلى وسط الملعب أمام الأهلي.. الريال يفوز على دورتموند بخماسية

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 12:12 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كولر يطلب تقريرا عن المصابين قبل وضع تشكيل السوبر وجلسة تحفيز للاعبين

طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تقريرا من طبيب الفريق أحمد جاب الله بحالة اللاعبين بعد شكوى أكثر من لاعب من الاجهاد العضلي وبعض الكدمات وهم وسام أبو علي وعمر كمال ويحيى عطية الله ورامي ربيعة بعد مشاركتهم في مران الأمس استعداد لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري غدا الخميس

ويرغب كولر في الاطمئنان على جاهزية اللاعبين بعد خروج أشرف داري وخالد عبد الفتاح من الحسابات للإصابة.

على مستوى لاعبي الأهلي فهناك جلسات تحفيز يقودها كبار الفريق وعلى رأسهم الشناوي وربيعة لتحفيز زملائهم ورفع معنوياتهم لتقديم مباراة قوية أمام الزمالك وحصد اللقب.

الزمالك يدرس إعادة شحاتة لوسط الملعب أمام الأهلي في السوبر

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاعتماد على محمد شحاتة لاعب وسط الفريق أساسياً في مركزه الأصلي خلال مباراة الأهلي المقبلة في نهائي كأس السوبر المحلي بدلاً من زياد كمال.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن التفكير في الدفع بشحاتة في خط الوسط بعد التأكد من جاهزية عمر جابر للمشاركة في مركز الظهير الأيمن في لقاء قمة نهائي السوبر المحلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المحلي، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.