بيراميدز يضم هايدي جابر لتدعيم صفوف فريق الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 24 أكتوبر 2024 03:19 م

shareicon

مشاركه

هايدي جابر

هايدي جابر

نجح مسؤولو نادي بيراميدز لكرة القدم النسائية، في التعاقد مع اللاعبة هايدي جابر قادمة له في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق السماوي قادمه له من صفوف مركز شباب الأميرية، والذي يشارك في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية الموسم الجاري.

في سياق آخر أشتعل صراع هدافات الدوري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية موسم 2024-202، والتي تحمل رقم البطولة الـ 21 من عمر المسابقة تاريخيًا، والتي انطلقت في مصر نهاية حقبة التسعينات، بعد مرور 4 جولات فقط من عمر المسابقة.

وتتربع نهى ممدوح الصلح لاعبة وقائدة فريق وادي دجلة، على صدارة الترتيب العام للهدافات برصيد 7 أهداف، أحرزتها اللاعبة في مباراتين فقط سوبر هاتريك "4 أهداف"، في مباراة الجولة الإفتتاحية من البطولة في موسمها الحالي أمام الطيران، ومن ثم تسجيل هاتريك "3 أهداف" في مباراة زد في الجولة الثالثة من عمر البطولة.

ويحل في مركز وصافة ترتيب الهدافات للبطولة، النيجرية تشارتي روبن لاعببة النادي الأهلي، ومن ثم حسناء أبامبا لاعبة توت عنخ آمون نادي "مسار"، حيث سجلت كل منهن خمسة أهداف حتى الآن.

أما في المركز الرابع من الترتيب، أتت شروق إبراهيم من نادي البنك الأهلي برصيد أربعة أهداف، وتشاركها في نفس العدد من الأهداف أجوه فيفر لاعبة نادي زد.