بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي 0-0 الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري "فيديو"

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 24 أكتوبر 2024 05:20 م

shareicon

مشاركه

ملعب نهائي السوبر المصري

ملعب نهائي السوبر المصري

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس"، بث مباشر مشاهدة أجواء مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

بث مباشر مشاهدة أجواء مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

وفي قمة جديدة مرتقبة بين الأهلي والزمالك، ينتظرها الجماهير في الوطن العربي، عندما يلتقي القطبين في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، المقرر أن يجمع بينهما على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وكان الأبيض تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في حين تأهل الأهلي بعد الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاُ عن الفوز من أجل حسم اللقب وتأكيد التفوق على الأهلي، بعد الفوز في لقاء السوبر الأفريقي من قبل.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز في المباراة من أجل الفوز، وطالب جوميز لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي فريق الأهلي.

أجواء نهائي كأس السوبر المصري

استاد محمد بن زايد يتجهز للمباراة النهائية.

حافلة الزمالك تتحرك إلى ملعب نهائي السوبر المصري

تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بأبوظبي متجهة إلى ستاد محمد بن زايد، استعداداً لخوض مباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفين للفريق ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بفندق الإقامة، منحهم خلالها التعليمات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة في نهائي السوبر المصري.

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي الأخيرة قبل مواجهة نهائي السوبر المصري

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة بمدينة أبوظبي والتحرك لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

وخلال المحاضرة الأخيرة للمدير الفني مع اللاعبين، قام بمراجعة خطة اللعب، والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج بالكأس.

تعرَّف على موعد تحرك الأهلي لاستاد محمد بن زايد

حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تتحرك في السادسة مساء اليوم، من فندق الإقامة بمدينة أبوظبي إلى استاد محمد بن زايد، لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، قبل التحرك إلى ملعب محمد بن زايد؛ للتأكيد على التعليمات الأخيرة قبل خوض المباراة.

وصول حافلة الزمالك

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد محمد بن زايد، استعداداً لخوض مباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر المحلي.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء فور الوصول إلى ستاد محمد بن زايد.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفين للفريق ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بفندق الإقامة، منحهم خلالها التعليمات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة في نهائي السوبر المصري.

محمد هاني يدعم الأهلي

تواجد الدولي محمد هاني، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، مع بعثة الفريق في الإمارات من أجل دعم الأحمر أمام الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري.

ويغيب محمد هاني عن المشاركة مع الأهلي في المباريات خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وتبعده عن المشاركة مع الأحمر في الفترة المقبلة.

 

الأهلي يصل ستاد محمد بن زايد

الأهلي يصل استاد محمد بن زايد منذ قليل، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك مساء اليوم.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك بنهائي السوبر المصري


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله.

الوسط: أحمد نبيل كوكا، مروان عطية.

الوسط الهجومي: حسين الشحات ، إمام عاشور.

الهجوم: وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وعمر كمال ويوسف أيمن وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد عبد الله.

تشكيل الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمود بنتايك – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط : زياد كمال – عبد الله السعيد – محمد شحاتة.

خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد صبحي وأحمد محمود ومصطفى الزناري ومحمد حمدي ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج.