الزمالك يستأنف تدريباته الإثنين بعد العودة من الإمارات

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 05:37 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد العودة من الإمارات عقب خوض بطولة السوبر المحلي.

وسيعود الفريق للتدريبات في الحادية عشرة صباح يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
 وتوج فريق الأهلي  ببطولة السوبر المحلي بعد الفوز على  الزمالك 7-6 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد محمد بن زايد في إطار نهائي كأس السوبر المصري، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الزمالك والبنك الأهلي

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وتُلعب بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسع الاّخرى على الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.

ويخوض كل فريق حوالي 25 مباراة بدلًا من 34، وهو ما سيساعد على إنهاء المسابقة في توقيت مناسب على غرار جميع الدوريات العالمية والعربية في جميع أنحاء العالم مطلع الصيف المقبل.

موعد مباراة الزمالك القادمة

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.