صدمة لبابا فاسيليو قبل بداية الدوري بعد تأكد غياب صانع الألعاب

كتب : محمد الجزار

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 08:57 م

shareicon

مشاركه

بابا فاسيليو

بابا فاسيليو

تلقى المدير الفني القبرصي لنادي الاتحاد السكندري بابا فاسيليو صدمة على غير المتوقع وذلك بعد أن تأكد غياب صانع الألعاب البرتغالي " فيليبي ناشيمنتو " عن المباراة الأولي للفريق عقب تأكد إصابة بمزق في العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق علي ان يودي اللاعب تدريبات تأهيليه تحت إشراف الجهار الطبى حتي يتم إكتمال شفائه تماما من الأصابة.

جدير بالذكر أن المدير الفني قد قرر عودة المران الجماعي للفريق علي ملعب النادي بفرع سموحة وذلك بداية من يوم الأحد المقبل عقب العودة من الراحة التي منحها لهم المدير الفني لمدة يوم واحد فقط وذلك في ضوء إستعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتحاد السكندري لبداية مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الأسبوع القادم امام  نادي فاركو.

ومن جهة أخرى فقد إستعاد الفريق جميع اللاعببين الذين كانوا يعانوا من الإصابة وأخرهم هشام عادل " بلحة " جناح الفريق وشارك اللاعب في جزء من التدريبات اليوم تمهيدا لعودته بشكل طبيعي للمران الجماعي بداية من يوم الأحد المقبل.

وسيجري مهاجم الفريق الواعد " عمرو جمعة " أشعه غدا للاطمئنان علي الإصابة التي تعرض لها علي مستوي العضلة الضامة والتي تعرض لها في تقسيمة اليوم التي أقيمت علي إستاد الإسكندرية.