الزمالك يقرر التظلم ضد عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 26 أكتوبر 2024 07:04 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أكد مصدر بنادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيتقدم بتظلم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد العقوبات التي وقعتها لجنة الانضباط على النادي والثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" إن النادي لم يصل إليه حتى الآن خطابات رسمية سواء من اتحاد الكرة المصري أو من كاف، بخصوص هذه العقوبات.

وأضاف المصدر: "فور وصول إلينا أي خطابات من الكاف حول أي عقوبات، سنقوم بالتظلم عليها فورا".

وكان مصدر بالاتحاد الإفريقي قال لـ"كورة بلس" في وقت سابق اليوم إن لجنة الانضباط بالكاف قررت معاقبة نادي الزمالك بغرامة ٣٠٠ ألف دولار، منها 100 ألف دولار مع إيقاف التنفيذ، على أن يتم تغريمها للنادي إذا تكرر الفعل، وإيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا"  ٣ مباريات وناصر منسي ٣ مباريات بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي و التي أقيمت في السعودية ودونها المراقب في التقرير الذي تم رفعه للجنة الانضباط.

و كان الزمالك فاز في السوبر الأفريقي على الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وخسر الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المحلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.