بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال 2 - 0 التعاون في الدوري السعودي.. انتهت

كتب : محمد الشافعي

السبت، 26 أكتوبر 2024 08:28 م

shareicon

مشاركه

الهلال والتعاون

الهلال والتعاون

يقدم لكم موقع كورة بلس خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي .

تصدر البحث عن مباراة الهلال والتعاون محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث يتطلع عشاق كرة القدم لمتابعة هذا اللقاء المرتقب ضمن منافسات الدوري السعودي 2024-2025.

تشمل عمليات البحث الشائعة عبارات مثل "مباشر مباراة الهلال والتعاون"، "القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون"، و"كيفية مشاهدة مباراة الهلال والتعاون"، مما يبرز الاهتمام الكبير بهذه المواجهة.

من المقرر أن يلتقي نادي الهلال السعودي مع نادي التعاون مساء اليوم السبت، الموافق 26 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يدخل الهلال اللقاء بخطى ثابتة، كونه الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة منذ بداية الموسم بفوزه في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، على فرق مثل الأخدود، ضمك، الرياض، الاتحاد، الخلود، الأهلي، والفيحاء. في المقابل، يسعى التعاون لتحقيق نتيجة إيجابية لإيقاف زحف الهلال، وقد قدم مستوى جيد منذ انطلاق الموسم، حيث حقق 3 انتصارات، وتعادل مرتين، وخسر مرتين.

بث مباشر مباراة الهلال ضد التعاون

الهلال يسعى للحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق عن ملاحقه الاتحاد الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد (21 نقطة) ولكن بفارق مباراة. أما التعاون، فهو يطمح لتحسين ترتيبه في جدول الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون

تقام مباراة الهلال والتعاون اليوم السبت، 26 أكتوبر، على ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض. وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كيف تشاهد مباراة الهلال والتعاون

يمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة SSC السعودية، والتي تمتلك حقوق بث المسابقات المحلية السعودية. سيتم نقل المباراة على قناة SSC1 HD، ما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة اللقاء بجودة عالية.

المعلقون على المباراة

أسندت شبكة قنوات SSC Sports مهمة التعليق على المباراة إلى عبد العزيز الزيد وعبد الله الحربي، لإضفاء المزيد من التشويق على متابعة هذا اللقاء المرتقب.

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي:

- حراسة المرمى: محمد الربيعي

- خط الدفاع: كانسيلو - البليهي - كوليبالي - لودي

- خط الوسط: سافيتش - كنو - ليوناردو

- خط الهجوم: مالكوم - ميتروفيتش - سالم الدوسري.

طاقم التحكيم للمباراة

يقود المباراة الحكم الكولومبي أندريس روخاس، ويعاونه ديفيد فونتيس وأليخاندرو جاليجو، إلى جانب السعودي محمد الغامدي كحكم رابع، وخوسيه خيمينيز في غرفة تقنية الفيديو (VAR)، بمساعدة الفنزويلي كارلوس لوبيز.

إليكم أحداث مباراة الهلال ضد التعاون بالدوري السعودي

- إعلان التشكيل

- بداية اللقاء

ومن خلال ركلة حرة لصالح الهلال من على مشارف منطقة الجزاء من الجهة اليمنى نفذها جواو كانسيلو بتسديدة مباغتة ولكن مرت بجانب القائم الأيمن.

وعن طريق اختراق من لاعب الهلال جواو كانسيلو من الجهة اليمنى ومررها بكرة عرضية ذهب إليها ميتروفيتش وسددها من داخل الستة ياردة سكنت المرمى.

 

ومن خلال ركلة ركنية لصالح الهلال من الجهة اليمني نفذها مالكوم فيليبي بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ذهبت بين أيدي حارس مرمى التعاون مايلسون.

ومع الدقيقة "47" من عمر اللقاء، سجل جواو بيدرو، الهدف الأول لفريق التعاون في مرمى الهلال ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

 

 

ومن خلال ركلة ركنية لصالح الهلال من الجهة اليسري نفذها سالم الدوسري بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء شتتها دفاع التعاون خارج منطقة الجزاء

وعن طريق ركلة ركنية نفذها مالكوم فيليبي بكرة عرضية حاول إبعادها دفاع التعاون ولكن ذهبت إلى سافيتش الذي سددها سكنت سقف المرمى ليعلن عن الهدف الثاني.