مواعيد مباريات اليوم الخميس 13 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه الجونة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 13 يناير 2022 10:32 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 13 – 1 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والبطولات الكبرى، وعلى رأسها استكمال منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، حيث ستقام اليوم منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بمواجهة الكاميرون وإثيوبيا، فيما سيلتقي الأهلي مع الجونة، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، التي تشارك في بطولة كأس الرابطة المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

- منتخب الكاميرون يفتتح مباريات الجولة الثانية

يفتتح منتخب الكاميرون مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، أمام إثيوبيا، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد باول بيا، فيما سيلتقي كاب فيردي مع بوركينا فاسو، مساء اليوم، على نفس الملعب.

- الأهلي يواجه الجونة في افتتاح مبارياته بكأس الرابطة

ومحليًا، يلتقي الأهلي والجونة، ظهر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة التي تقام بدون اللاعبين الدوليين المتواجدين مع مختلف المنتخبات الإفريقية، بعدما حل الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره أندية الإسماعيلي والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة وسموحة، حيث سيخوض كل فريق من المجموعات الثلاثة 5 مباريات في منافسات دور المجموعات للتأهل إلى دور نصف النهائي.

- بدون صلاح والنني.. ليفربول يواجه أرسنال

وعالميًا يلتقي فريق ليفربول الذي يغييب عنه الدولي محمد صلاح، مع أرسنال الذي سيفتقد أيضًا للدولي محمد النني، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، المقرر إقامتها على ملعب آنفيلد.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 13 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة الكاميرون وإثيوبيا، في السادسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة كاب فيردي وبوركينا فاسو، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

موعد مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم

تُقام مباراة الأهلي والجونة، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، وعبر البث المباشر لـ "koraplus".

تُقام مباراة سموحة والإسماعيلي، في الخامسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت وعبر البث المباشر لـ "koraplus".

تُقام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي، في الخامسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت وعبر البث المباشر لـ "koraplus".

موعد مباراة كأس رابطة المحترفين اليوم

تُقام مباراة ليفربول وأرسنال، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium .

موعد مباراة كأس السوبر الإسباني اليوم

تُقام مباراة أتليتكو مدريد وأتليتك بيلباو، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC6 السعودية.

موعد مباراة الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الفيحاء والفتح، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 السعودية.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر كورة بلس من هنا